مدير الجامعة ووكليها ونائبه يسجلون زيارة تواصل اجتماعي وتنويري بمكتب الدكتور السر حاج الحسن رئيس مجلس الجامعة

شهد ظهر اليوم الثلاثاء زيارة وفد من جامعة القضارف برئاسة مدير الجامعة البروفيسور إبراهيم عبد السلام يوسف ووكيلها البروفيسور صلاح بله محمد أحمد ونائب الوكيل المهندس عبد العزيز عبد الله محمد طه لمكتب رئيس مجلس الجامعة ، وذلك لإطلاعه على الأوضاع بجامعة القضارف وعمل زيارة تواصل اجتماعي بين إدارة الجامعة ورئيس مجلسها.

أطلع البروفيسور صلاح بله محمد أحمد وكيل الجامعة رئيس مجلسها على أخر تطورات البنية التحتية بالجامعة والوضع الأكاديمي لها ، والمستويات المشرفة التى ظلت الجامعة تحرزها خاصة في تصنيف الجامعات العالمية والعربية والأفريقية حيث احتلت المرتبة الرابعة في أخر تصنيف ضمن الجامعات السودانية.

ثمن مدير الجامعة البروفيسور إبراهيم عبد السلام يوسف على الدور الريادي الذي ظل يقدمه مجلس الجامعة لإدارته من اجل مواصلة النشاط بكل همة ورفعة وتقدم  وأكد ” لقد أنجزنا الكثير ، إلا أن التحديات المستقبلية التي تنتظرنا تحتاج منا إلى مزيد من العطاء والإنجازات والإبداعات ، ومزيد من الالتصاق بمجتمعنا ، لنعكس إبداعاتنا تنمية مجتمعية في القطاعات كافة. ولمواجهة التحديات المستقبلية ، فنحن بحاجة لتطوير إستراتيجياتنا المرحلية ، التي تحافظ على قدرتنا التنافسية، وتدعم ريادة الجامعة وتنافسية خريجيها في سوق العمل المحلي والدولي. إن هذا يتطلب منا أن نركز على الجودة والنوعية ، ونحن نعد طالبًا متميزاً بشخصيته الريادية المنافسة والمبادرة، وعلى الأكاديمي المتميز والقادر على التطور المستمر، والباحث الريادي صانع المعرفة ، والإداري المتمرس والمبادر في موقعه ، ومعهم جميعًا برامج ذات جودة عالية.

أشاد الدكتور السر حاج الحسن رئيس مجلس الجامعة بالتقدم الذي ظلت تحرزه الجامعة حيث شهدت في العقد الأخير بسواعد أكاديمييها وباحثيها وإدارييها تقدم نوعياً وتطورًا على الأصعدة كافة ، فقد تنوعت برامجها الأكاديمية لمستويات الدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه ، وتميَّزت بشموليتها واستجابتها لحاجات الوطن والمواطن وبقدرتها على المنافسة بجودتها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي. كما تميزت الجامعة بمراكزها المتعددة البحثية منها والخدماتية المؤهلة حسب أنظمة الجودة المعيارية العالمية.

وقال السر حاج الحسن ختاماً لا شك أن هذا التميز والتقدم والتطور ما كان ليحدث ويتعزز لولا الكوادر الأكاديمية والبحثية والإدارية الذين أثبتوا انتماءهم وحرصهم على جامعتهم وعلى أدائهم لرسالتهم النبيلة وانتمائهم لمجتمعها .

القسم الصحفي : إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم